بحث

إلينغتون بيتش هاوس

نخلة جميرا

السعر يبدأ من : 6,958,828 درهم

إسم المشروع
نوع المشروع
المطور
إلينغتون بيتش هاوس
شقة وبنتهاوس
الينتون العقارية
الموقع
غرف نوم
نوع المنطقة
نخلة جميرا
1, 2, 3, & 4
Free Hold

إلينغتون بيتش هاوس

الموقع : نخلة جميرا

المطور : الينتون العقارية

غرف نوم : 1, 2, 3, & 4

تاريخ اكمال البناء : 2024

نوع المنطقة : تملك حر

السعر يبدأ من : 6,958,828 درهم

طريقة الدفع

30%
عند الحجز
20%
أثناء الإنشاء
50%
عند التسليم
0%
بعد التسليم

طريقة الدفع

30%
عند الحجز
20%
أثناء الإنشاء
50%
عند التسليم
0%
بعد التسليم

عن المشروع

إلينغتون بيتش هاوس هو مشروع سكني جديد يعتبر أيقونةً معماريةً لنمط حياة جديد من نوعه، تحتلّ موقعاً متميزاً على الهلال الشرقي الهادئ لنخلة جميرا. إن المشروع يلتقط أناقة "نادي خاص متطور للاعضاء، و يتابع المسار المجهز بالإضاءات الشمسية، ويتمتع بمناظر شروق الشمس فوق الخليج ويطلّ على أفق دبي من مناظرها البانورامية. حيث تتدفق كل التفاصيل وتتناغم مع حياتك. وتفتح التصميماتُ المعماريةُ المستوحاةُ من اليخوت الفاخرة أمام البحر، بينما تدعوك في نفس الوقت إلى الداخل لاكتشاف عالم السحر المتميز وعمق الأناقة التي هي لا مثيل لها في أي مكان آخر. ومن المعلوم أن نخلة جميرا تجسّد أفكاراً عصريةً للترفيه والابتكار والإبداع، وترتبط بالبحر والمياه الزرقاء، مما يوفّر للسكان والزوار سهولة الوصول دائماً إلى التراث البحري لدبي، الذي يشمل 17 سعفة والشاطئ الخارجي الذي يتشكل هلالاً، مما يعيد ربط المدينة بالمحيط وروائعه. إن النخلة، مع كونها أكثر من مجرد جزيرةٍ ، هي أعجوبة هندسية رمزية حقيقية للفردية والتحديث. حيث ترتبط الفنادق العالمية المستوى والمطاعم الفاخرة ومراكز التسوق والمعالم المعمارية بشبكة من الطرق والشوارع المؤدية إلى قلب المدينة. ومع ذلك، عندما تأخذ رحلة مائية إلى المدينة أو إلى عمق المحيط، فإن روعة نخلة الجميرا التي تحيط بها أفق دبي هي الأفضل لالتقاط الخيال وتصوير الأفكار.

كما في المحيط وروائعه، فإن مشروع إلينغتون بيتش هاوس يغمر الحواس لتكشف الستار عن منظور جديد للعالم تحت سقفه. حيث تتدفق مساحاته وتتناغم مع البعض بالبعض بسهولة، وتتكيف بسلاسة مع احتياجات وتفضيلات كل ساكنٍ وزائرٍ، كما أن الخطوط المعمارية الزاويّة ونظام التلوين العصري يخلق لها الحيوية والدفء، يرحّب بك إلى مكان يعبّر تعبيراً صحيحاً عن أسلوب الحياة الشاطئي والمعيشة بجوارالمياه الزرقاء تحت أفق السماء المفتوح. كما أن الإطلالة البانورامية والديكورات المنزلية ترتبط السكان بالبحر ومناظره وروائعه، لإنها تدمج مع العناصر الطبيعية والمساحات المفتوحة. علاوة عن ذلك، فإن الألوان تتناغم مع ألوان المناطق المحيطة، وتجلب إلى حياة السكان الشعور بالهدوء والسكينة. وفي الخارج، فإن التصاميم شبه المنحرفة المنحوتة تتوسع عبر المنطقة، مما يسمح للنباتات والأشجار والحدائق للزهور بتوفيرها مكاناً بين أنماطها البلورية للسكان فيها.

إنه موقع متميز فريد من نوعه يمكنك الاستمتاع به بملء البطن، حيث تزيد المناظر البانورامية من المبنى، من روائع نخلة جميرا وتسمح للسكان فيها بالاستمتاع بمناظر طلوع الشمس وشروقها من الشرفات المستوحاة من الشاطئ.  كما أن المحور المركزي للمشروع يمتد إلى الشاطئ الجميل ويحتوي على كابانات، ومنصة ترفيهية في الهواء الطلق، لكي تستمتع بالتشمس. إنه مكان خاص بك للاسترخاء والاستجمام، ويوفر لك فرصة رائعة للمعيشة تماشياً مع وتيرة الحياة الهادئة الجزيرية. وفي جانب طريق الهلال، ترحّب بك منطقةُ جلوس فخمة مجهزة مع ميزات فنية ومناطق مخصصة للألعاب بجوار مكتب الاستقبال مباشرة. كما أنها تحظى بمنطقة مخصصة لغرفة اللعب للأطفال، كما يمكن للكبار المحترفين هنا استخدام مساحات العمل المعاصرة. أما بجانب مدخل الشاطئ الخاص، فإن مكتب الاستقبال يوفر بداية مثيرة للعيش والسكن مع مساحة ديناميكية وردهة كبيرة مليئة بالأعمال الفنية ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، كما أنه تفتح أمام المناظر الرائعة للمحيط، والذي تُكمل جمال الشاطئ مع ما فيها من أعمال خشبية وستار وأحجار طبيعية وأعمال معدنية برونزية وسوداء.

وبالنسبة إلى المطابخ التي تتوفر في الوحدات السكنية، فهي ستكون مفضّلة لدى السكان لا سيما من يحبّ المعيشة العصرية المتميزة بالتصميم المعماري الأنيق والمواد العالية  الجودة. كما سوف تتمتع بكثير من العناصر العالية النوعية التي قد تم استخدامها في بناء هذا الملاذ، من خزائن خشبية ونوافذ زجاجية عاكسة وأعمال معدنية وم وأجهزة مستوردة وصنبور الماء الذهبي اللون وأجهزة التخزين وغيرها من التركيبات العصرية التي تجعل الوحدات نابضة بالحياة ومليئة بالدفء.  حيث تزيد الحمامات من سهولة وراحة في معيشتك من خلال تجهيزها مع دشّ عصري وأدراج ذات واجهة حجرية وجدران وأرضيات حجرية، والتي تعطيك الشعور كأنك تغتسل في الأمطار مع رذّاذ يدوي، بالإضافة إلى حوض استحمام عصري قائم بذاته مع حشو حوض استحمام مثبت على الأرض، كما أنها توفر الشعور بالهدوء والانفتاح إلى حد كبير مع المرايا ذات الإضاءة الخلفية والجدار الزجاجي في غرفة النوم.

وسائل الراحة

مكان مخصص للشواء
المطاعم والمقاهي
موقف سيارة
حديقة مركزية
منطقه لعب الاطفال
كلوبهاوس
ركوب الدراجات المسار
مفروشة، مد، زود
نادي رياضي
شاطئ خاص
غرف ساونا وبخار
مراكز التسوق والمحلات التجارية
حمام السباحة
مسارات الركض

وسائل الراحة

مكان مخصص للشواء
المطاعم والمقاهي
موقف سيارة
حديقة مركزية
منطقه لعب الاطفال
كلوبهاوس
ركوب الدراجات المسار
مفروشة، مد، زود
نادي رياضي
شاطئ خاص
غرف ساونا وبخار
مراكز التسوق والمحلات التجارية
حمام السباحة
مسارات الركض

طلب التفاصيل

حول المجتمع

يقع إلينغتون بيتش هاوس في نخلة جميرا التي تبدو كأنها شجرة نخيل تتخللها المياه الفيروزية للخليج العربي عند رؤيتها من الأعلى. كان هذا الأرخبيل الاصطناعي أول تطوير عمراني بحري من هذا النوع. إلى جانب العديد من المنتجعات والفنادق في المنطقة، يمكن للزوار والسكان الاستكشاف والإبحار حول نخلة جميرا، كما يمكن لهم الاستمتاع بالمحيط ونخلة جميرا بأن يستخدموا "مونوريل" الذي يمتد إلى منتجع أتلانتس. وهي واحدة من ثلاث جزر اصطناعية مخططة للتطوير العمراني وكلها تسمى النخلة، وهي نخلة جميرا، ونخلة جبل علي، ونخلة ديرة. نخلة جميرا هي الأصغر والنموذج أيضًا من بين الجزر الثلاث، تقع على ساحل جميرا بإمارة دبي. 

مناطق قريبة

10 دقائق أبراج بحيرة الجميرا
10 دقائق مرسى دبي
19 دقائق الخليج التجاري
23 دقائق دبي مول
23 دقائق وسط مدينة دبي
22 دقائق المطار الدولي

خريطة الموقع

مشاريع مماثلة

سيفن بالم - سيفن تايدز
سيفن بالم - سيفن تايدز

نخلة جميرا

نوع المشروع : شقة وبنتهاوس


السعر يبدأ من 1,292,888 درهم

ذا بالم تاور
ذا بالم تاور

نخلة جميرا

نوع المشروع : شقق


السعر يبدأ من 1,700,000 درهم

أبراج بالم بيتش 3
أبراج بالم بيتش 3

نخلة جميرا

نوع المشروع : شقة وبنتهاوس


السعر يبدأ من 3,700,000 درهم

محادثة
إيميل
واتس اب